يقدم لكم كورة كلاسيك موجز لاهم الانباء الرياضية التي دارت خلال الصباحية 

كورة-كلاسيك


  1. 1-كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن نادى برشلونة الإسبانى انضم لكبار أندية أوروبا المهتمة بالتوقيع مع الموهبة الشابة ساندرو تونالى لاعب بريشيا الإيطالى خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن إدارة البلوجرانا تفكر فى تقديم عرض بقيمة 60 مليون يورو بالإضافة إلى لاعبين من أكاديمية "لا ماسيا"، تقدر قيمتهم التسويقية بين 5 و7 ملايين يورو إلى نادى بريشيا للتعاقد مع تونالى، وذلك ليخلف سيرجيو بوسكيتش فى خط وسك النادى الكتالونى فى المواسم المقبلة.


2-كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن الشاب أنسو فاتى مهدد بعدم المشاركة مع برشلونة فى الموسم المقبل.
ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن برشلونة يفكر فى إعادة أنسو فاتى صاحب الأصول الأفريقية، لِصفوف الفريق الرديف مع بداية الموسم المقبل، فى حالة نجاح الفريق فى الصعود إلى دورى الدرجة الثانية بِنهاية الموسم الحالى.
3-احتفل البرازيلى ديفيد لويز مدافع آرسنال الإنجليزى بعيد ميلاده الـ 33، والذى وافق أمس الأربعاء بطريقة مبتكرة وكوميدية.لويز احتفل بعيد ميلاده الـ 33، من خلال مقطع فيديو نشره على حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام"، تواجد من خلاله فى أكثر من شخصية، من خلال ادخاله تعديلات على الفيديو عن طريق الجرافيك، وذلك للسخرية من احتفاله بعيد الميلاد بمفرده، فى ظل التباعد الحالى بين الأفراد نتيجة لفترة الحجر المنزلى فى ظل أزمة تفشى فيروس كورونا