يقدم لكم كورة كلاسيك الحصاد الرياضي لاهم الاحداث الرياضية التي دارت خلال اليوم الاحد     





كورة-كلاسيك                                                                                                                                                
1- وضعت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز هدف الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي في مباراة فريقه ضد أرسنال في موسم 2018 بصدارة الأهداف المضادة التي جاءت من هجمات مرتدة في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.  
#صلاح

2- كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن رفض تركى أل الشيخ، مالك نادى فريق ألميريا، الذى يلعب بدورى الدرجة الثانية، تخفيض رواتب اللاعبين والموظفين فى النادى، رغم توقف النشاط الرياضى، فى ظل تفشي فيروس كورونا المستجد، على الرغم من اتجاه العديد من أندية أوروبا، إلى تخفيض رواتب لاعبيها، خلال الفترة الحالية، فى ظل الأزمة الإقتصادية التى يعانى منها غالبية الأندية، بسبب توقف النشاط الرياضى.
#تركي ال شيخ

3-
كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن تلقي باريس سان جيرمان، صدمة من المدافع السنغالى كاليدو كوليبالى، لاعب نابولى الإيطالي، الذى يفضل اللعب فى الدوري الإنجليزي، على الإنضمام إلى الفريق الباريسي، خلال سوق الانتقالات المقبلة، ووفقا لموقع " Le10sport" الفرنسي، فإن كوليبالى، رفض الإنتقال إلى باريس سان جيرمان، على الرغم من العرض المغرى الذى تقدمت به إدارة النادى الباريسي،
للحصول على خدماته، بداية من الموسم المقبل.                                         
#كوليبالي

4- كشفت تقارير صحفية انجليزية اليوم الاحد عن اتفاق لاعبي البلوز حول تخفيض اجوروهم بنسبة 10/00 من رواتبهم في ظل الازمة التي تعيشو فيها ادارة النادي اللندني
#تشلسي
  5- أعلن الاتحاد المكسيكي لكرة القدم، عدة قرارات حاسمة لمواجهة أزمة تفشي فيروس كورونا في البلاد والتي تسببت في تجميد النشاط الرياضي لمنع تفشي الوباء، وما ترتب عليه من أزمات افتصادية للأندية.
#الدوري المكسيكي
6- كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية أن مانشستر يونايتد يبحث عن مشجع أو مشجعة من جماهير النادي لمنحه وظيفة لمواقع التواصل الاجتماعي للشياطين الحمر براتب خيالي.
وأشارت إلى أن يونايتد يدرس تعيين أحد مشجعيه في الوظيفة التي ستتضمن إدارة الحسابات الرسمية للنادي عبر فيسبوك وتويتر وأنستجرام ومواقع أخرى مقابل راتب كبير غير مسبوق في إنجلترا.
#مانشستر يونايتد
7- انضم البرازيلي باولينيو لاعب وسط  فريق جوانزو إيفرجراند الصيني، إلى قائمة النجوم المتبرعين لمكافحة فيروس كورونا المستجد "COVID 19".
وذكرت صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن باولينيو أعلن عن تبرعه بـ 8 أطنان من الطعام لصالح البرازيل من أجل مكافحة كورونا، خلال برنامج مباشر على موقع "يوتيوب" للمغني وكاتب الأغاني الشهير ألكسندر بيريس، وأضافت الصحيفة إن تبرع باولينيو مخصص للأعمال الخيرية لمحاربة فيروس كورونا في البرازيل.
                                                                                          
#باولينيوا

                                 وفي الاخير نتمنى لكم مشاهدة ممتعة وطيبة لاخر المستجدات الرياضية