يقدم  كورة كلايسك موجز لاهم الاخبار التي دارت خلال اليوم



كورة-كلاسيك

1- كشفت صحيفة "فرانس فوتبول" ان المدافع الجزائري المخضرم عيسي ماندي هو الحل المناسب لقيادة دفاع ليون خلال المواسم المقبلة. وكشفت التقارير عن بداية ادارة الفريق الفرنسي التخطيط لخطف الموهبة الجزائرية من ريال بتيس.


#ماندي


2- كشفت تقارير إعلامية، اليوم الأحد، أن النجم الأوروجويانى لويس سواريز مهاجم برشلونة، بات جاهزا للمشاركة مع البارسا حين يعود النشاط الكروى المتوقف حاليا بسبب تفشى فيروس كورونا.
ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن سواريز سيكون جاهزا للمشاركة فى أول مران للبلوجرانا عقب إنتهاء أزمة فيروس كورونا، الذى إجتاح العالم وتسبب فى تجميد الأنشطة الرياضية، بعد أن تماثل للشفاء من العملية الجراحية التى خضع لها فى الغضروف المفصلى للركبة اليمنى فى يناير الماضى، وتم تشخيص غيابه لـ 4 شهور، وسط توقعات بمدة تصل إلى نهاية الموسم.
وأفاد توقف النشاط الكروى، سواريز، والذى كان المفترض أن يغيب عن 28 مباراة، لكنه غاب فى 12 فقط.

#كلوب

3- كشف لاعب الاتليكيومدريد الفاروا موراتا عن ندمه على الفترة التي قضاها مع النادي الملكي معربا عن ندمه لضياع سنتين في مشواره الكروي.


#موراتا

4-
 ذكرت صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن باولينيو أعلن عن تبرعه بـ 8 أطنان من الطعام لصالح البرازيل من أجل مكافحة كورونا، خلال برنامج مباشر على موقع "يوتيوب" للمغني وكاتب الأغاني الشهير ألكسندر بيريس، وأضافت الصحيفة إن تبرع باولينيو مخصص للأعمال الخيرية لمحاربة فيروس كورونا في البرازيل.


#باولينيو

 5- كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، أن نادي ريال مدريد قد صرف النظر عن محاولة التعاقد مع النجم الإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.
ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن النادي الملكي قرر الانسحاب من صفقة كين، والتي حددتها إدارة السبيرز بـ 200 مليون جنيه استرليني، وذلك بسبب الأزمة الاقتصادية الحاليو الناتجة عن انتشار فيروس كورونا، وإيقاف النشاط الكروي لأجل غير مسمى.


#كين

6- أكد الكرواتى ديان لوفرين مدافع ليفربول، على عطش لاعبو الريدز المستمر لتحقيق الألقاب والانجازات، مشيدا بقدرة المدير الفنى الألمانى يورجن كلوب على زراعة رغبة الفوز فى نفوس اللاعبين.
وتحدث لوفرين فى تصريحات نشرتها صحيفة "ديلى ميل" البريطانية قائلا عن الوضح الحالى :"نصيحتي للجميع هي البقاء فى منازلنا والالتزام بإرشادات وتعليمات الحكومة لتخفيف الحمل عليهم، فلتبقوا في منازلكم وحافظوا على صحتكم حتى تعود الحياة إلى طبيعتها من جديد".


#لوفرين