الخليفي يدق ناقوس الخطر في فرنسا


تحدث رئيس نادي ​باريس سان جيرمان الفرنسي​، ​ناصر الخليفي​ عن توقف المنافسات الكروية بسبب انتشار ​فيروس كوروناوالمشاكل العديدة التي يتسبب بها على جميع 
الاصعدة الرياضية.




وقال الخليفي:" يجب أن نعمل معا لمواجهة الأزمة، هناك العديد من الاندية في خطر شديد، رغم ان الوضع في البي إس جي غير مثير للشفقة في الوقت الحالي، لكن الأزمة تؤثر ماليا بشكل كبير على أوضاع النادي ونحن أمام مخاطر وخسائر فادحة، و بالتأكيد نتطلع لأوضاع أفضل في الفترة القادمة، فموظفو النادي كماجميع الموظفون في ​فرنسا​ والعالم يعانون من بطالة جزئية".

كارفخال يريد انهاء مسيرته معا ريال مدريد



اشارت صحيفة الاس الاسبانية الى ان لاعب نادي ​ريال مدريد​ الاسباني ​داني كارفخال​ قد يكمل مسيرته الكروية مع الفريق الملكي، واضافت الصحيفة الاسباني ان اللاعب الاسباني الذي لا يزال يمتلك عامين في عقده الذي ينتهي في حزيران من العام 2022، حصل على توجيه من قبل وكيل اعماله بتجديد عقده على الاقل حتى العام 2026، بعد ان كان الاختيار الاول للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان الذي يفضله على اللاعبين ناتشو ، ميليتاو واودريوزولا، بعد ان كان قد اطلق مسيرته مع الفريق الاول في ايار من العام 2004.




اخبار سارة من الفيفا الاندية كرة القدم





كّد نائب رئيس ​الاتحاد الدولي لكرة القدم​، ​فينسنت مونتالياني​، أن ​الفيفا​ قد وافقت على تمديد عقود اللاعبين التي تنتهي في شهر حزيران المقبل، وبالتالي تستطيع الأندية الحفاظ على خدماتهم إلى ما بعد شهر حزيران، حيث من المتوقع إكمال جميع البطولات في الصيف القادم بعد التوقف القسري بسبب أزمة فيروس كورونا.
قال فينسنت مونتالياني نقلا عن شبكة سبورت ميديا سيت: "نحن أعطينا الموافقة على تمديد عقود اللاعبين التي تنتهي في شهر حزيوران، الكرة الآن في ملعب الأندية واللاعبين للإتفاق فيما بينهم".

ريال مدريد قد لا يلعب في سانتياغو برنابيو



افاد موقع جيانلوكا دي مارزيو، نقلا عن تقارير اسبانية عدة أن نادي ​ريال مدريد​، قد يلجأ إلى خوض مبارياتهالمتبقية من الموسم الحالي، خارج ملعبه التاريخي "سانتياغو برنابيو"، حيث يدرس مسؤولو النادي الملكي الانتقال إلى ملعب فريقهم الثاني، "ألفريدو دي ستيفانو"، من أجل التسريع من وتيرة أعمال الترميم والتجديد التي يخضع لها ملعب "سانتياغو برنابيو".



وأشار الموقع إلى أن هذا القرار سيتخذ لو تم استكمال الدوري الإسباني دون جماهير.
ويتسع ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، الذي يستغله حاليا الفريق الثاني لنادي ريال مدريد "كاستيا"، لنحو ستة آلاف متفرج، ويستجيب لجميع معاير الاتحاد الإسباني لكرة القدم.


كوتينيو اقرب الى البريميرليج من اي وقت مظى








كشفت ​صحيفة سبورت الاسبانية​، أن اللاعب البرازيلي الدولي ​فيليب كوتينيو​ المعار حاليا من فريق ​برشلونة​ الاسباني إلى صفوف ​فريق بايرن ميونيخ الألماني​ اقترب من الاتفاق مع ادارة ​فريق تشيلسي الانكليزي​ للانضمام الى البلوز في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.