يقدم لكم كورة كلاسيك ملخص لاهم الانباء الرياضية التي دارت خلال يوم الاثنين



بشكتاش يفاوض أرسنال لتمديد إعارة النني

1- أكد علاء نظمي، وكيل أعمال محمد النني، لاعب المنتخب المصري ونادي بشكتاش التركي أن الأخير تقدم بعرض جديد لأرسنال الإنجليزي (ناديه الأصلي)، لتمديد فترة الإعارة، حيث قال :”بشكتاش بدأ يتحدث من أجل تمديد إعارة النني، بعد تغيير الجهاز الفني، فالمدرب الحالي متمسك بالاعب، بالنسبة لنا ولنادي آرسنال لم نقرر شيئًا”.
                                                           حكيمي يثير الجدل حول بقائه مع الملكي                                                     
2- أثار المغربي أشرف حكيمي، لاعب ريال مدريد الإسباني المُعار لبوروسيا دورتموند الألماني الجدل بشأن مستقبله مع الفريق الملكي، حيث قال :”وكيل أعمالي يتولى ملف عقدي مع ريال مدريد، لا أعرف كم متبقى لدي، لا يزال هو نفس العقد الذي وقعته عام 2017، لم يكن هناك أي تغيير”.”.

الكاف يحدد المواعيد الجديدة لنصف نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية في أغسطس

3-  كشف عبد المنعم باه، سكرتير عام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن الموعد الذي سيتم فيه الإعلان عن المواعيد الجديدة لمباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية بعد قرار تأجيلهما لأجل غير مسمى بسبب تفشي فيروس كورونا.
وقال باه في تصريحات تلفزيونية :”سنحدد موعد خوض المباريات المتبقية في دوري الأبطال والكونفدرالية إما في شهر يوليو أو أغسطس على أسوأ الظروف، ولا توجد أي نية لإلغاء أي بطولة بكل تأكيد”.
هل ينتقل قائد الأهلي التاريخي إلى الزمالك ؟

5-أثار حسام عاشور، قائد الأهلي التاريخي وأكثر من شارك في عدد مباريات بقميص الأحمر وأحد أكثر المُتوجين بألقاب على مستوى العالم الغموض حول مستقبله بعد تأكد رحيله عن الفريق بنهاية الموسم بعدما رفضت إدارة النادي التجديد له لأسباب فنية.
ورد عاشور البالغ من العمر 33 عامًا في تصريحات تلفزيونية بشأن إمكانية انتقاله للغريم التقليدي الزمالك، قائلًا :”لدي أكثر من عرض داخل وخارج مصر، لكن لم أحسم وجهتي المقبلة حتى الآن، أما عن الانتقال للزمالك فـ (ربنا يسهّل).. لا أحب المزايدة على فريقي”.  
فالكاو يوافق على اللعب بالدورى السعودي

6- وافق الدولى الكولومبي رادميل فالكاو مهاجم جلطة سراي التركي على العرض المقدم من الهلال السعودي لضمه فى الصيف المقبل دون الكشف عن قيمة العرض المقدم من الزعيم.

السعودية تقترب من شراء نادي بالبريميرليج

7-قالت صحيفة” ديلي تليجراف” البريطانية أن صندوق الاستثمار العام السعودي على استعداد لدفع ما يقرب من 340 مليون جنيه إسترليني لـ مايك أشلي رجل الأعمال ومالك نادي نيوكاسل للحصول على 80% من ملكية النادي.