يقدم لكم كورة كلاسيك موجز لاهم الاخبار التي دارت خلال منتص نهار يوم الاثنين
كورة-كلاسيك
     1- كشف الاتحاد الدولي للاعبي كرة القدم المحترفين "FIFPRO"، معاناة أعداد         كبيرة من اللاعبين بمرض الاكتئاب أو القلق، منذ توقف النشاط الرياضي بسبب          فيروس   كورونا. أصدر الاتحاد الدولى لكرة القدم للمحترفين "FIFPRO"، بيان    رسمي، أكد   خلاله أن 22% من اللاعبات و 13% من اللاعبين، الذين شاركوا في     استطلاع للرأي  أفادوا بوجود أعراض "اكتئاب" مثل عدم الاهتمام واللامبالاة، وفقدان      الشهية ونقص الطاقة وقلة الاعتزاز بالذات.
#فيفا

2- كشف السلوفيني ألكسندر سيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، إن كافة البطولات المحلية بجميع أنحاء القارة العجوز، جاهزة لاستئناف النشاط خلف أبواب مغلقة، في محاولة للحد من الأضرار الناجمة عن تفشي وباء فيروس كورونا المستجد.
#يوفا


  3- يدرس فريق ريال مدريد الإسباني، استكمال الموسم الجاري من الليجا على ملعب     "الفريدو دي ستيفانو" بسبب أعمال الإصلاح فى "سانتياجو برنابيو".ووفقاً لما نشرته     صحيفة "ماركا"الإسبانية، إن ريال مدريد يفكر بجدية فى إستكمال الموسم، حال إستئنافه على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، بسبب أعمال الإصلاح فى معقله الرئيسي "سانتياجو برنابيو". 
#الملكي

4- كشفت تقارير صحفية، عن رغبة نادى ريال مدريد الإسباني، فى ضم جيانلويجي دوناروما حارس مرمي ميلان الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وأشارت صحيفة "توتو سبورت"الإيطالية، إلى أن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، أخطر إدارة المرينجي برغبته فى ضم جيانلويجي دوناروما الصيف المقبل.

#دوناروما



5- يقول وين روني قائد مانشستر يونايتد ومنتخب انجلترا الأول سابقا إنه يتعين على الدوري الأمريكي الممتاز لكرة القدم إلغاء الحد الأقصى لرواتب اللاعبين إذا أراد تحقيق انطلاقة وتجديد طاقاته والتنافس مع بطولات الدوري الكبرى في أوروبا.
#روني
     وفي الاخير نتمنى لكم مشاهدة ممتعة وطيبة لاخر الانباء الرياضية